بمناسبة عيد الأضحى المبارك حركة التحرير الوطني الأحوازي تهنىء الشعب الأحوازي والعالم الإسلامي

Al-Ahwaz.org

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

تتقدم إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي وعلى رأسها الأمين العام السيد خزعل الهاشمي بأصدق التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك لأبناء شعبنا العربي الأحوازي المجاهد والصابر والأمتين الإسلامية والعربية، متمنية أن يعيده الله عليكم وعلينا باليمن والبركات وأن يعيده وقد حققت آمال الشعب الأحوازي وطموحاته في الحرية والاستقلال وأقامه دولته المستقلة.

ونستذكر في هذه الأيام المباركة شهداء الأحواز، ونقول لأهلهم وذويهم أن فلذات اكبادكم من زرع فينا روح النضال ومنهم تعلمنا التضحية والفداء ومنهم نستمد قوتنا. ذكراهم ستبقى محفورة في ضمائرنا وأن أجسادهم الطاهرة التي دفنت في أرض الأحواز الحبيبة ودماؤهم العطرة التي روت هذه الأرض السليبة ستستمر ثورة عارمة في وجهه المحتل الفارسي وسيبقى ثارا مهما طال الزمان. وأعلموا يا جماهيرنا انكم أبطال وستذودون عن أرضكم بكل شرف وأمانة وتحرير الأحواز أصبح ناقوس يدق عنفوان الثورة وعزيمة الأحرار. ونقول لكِ يا إيران إن الشعب العربي الأحوازي حتما وبقوة الباري عز وجل سيتحرر ويرفع رايات النصر خفاقة عالية بل إن ذلك نراه قريبا رغم انكم ترونه بعيدا، لأننا نأبى أن ننسى تراثنا وحضارتنا وثقافتنا والأرض التي تعيش فينا بقدر ما نعيش عليها.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، تتوجه الحركة سائلة الله عز وجل أن يعيد حجاج بيت الله الحرام الى اوطانهم سالمين غانمين وأن يتقبل الله منهم مناسكهم ويجعل عيدهم سعيدا وحجهم مبرورا وسعيهم مشكورا وذنبهم مغفورا.

كل عام والأمة الإسلامية والعربية وشعبنا العربي الأحوازي العزيز بألف خير إن شاء الله

والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي

31 / 8 / 2017

Next Post

حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين المجازر المرتكبة بحق مسلمي بورما

عدد المشاهدة : 881 شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي : تتقدم إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي وعلى رأسها الأمين العام السيد خزعل الهاشمي بأصدق التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك لأبناء شعبنا العربي الأحوازي المجاهد والصابر والأمتين الإسلامية والعربية، متمنية أن يعيده الله عليكم وعلينا باليمن والبركات وأن […]
6-9-2017-1