حركة التحرير الوطني تستنكر وتدين الهجوم الإرهابي على مسجد الروضة بشمال سيناء المصرية

Al-Ahwaz.org

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي إذ تستنكر وتدين بشدة الهجوم التي استهدف مسجد الروضة، شمال سيناء والذي أسفر عن مقتل 235 من المصلين.

إن هذا الاعتداء الإرهابي والمجزرة التي ارتكبت بحق المصلين ما هو إلا عمل جبان يستهدف الأبرياء من أبناء الشعب المصري ووحدته، وإنه عمل وحشي لا يمت للإنسانية بصله وإنه خارج عن كل القيم الدينية والأخلاقية. إن هذه المجزرة التي أرتكبت بحق المصلين العزل، ما تزيد الشعب المصري إلا عزيمة وصمود وتحدي.

حركة التحرير الوطني الأحوازي إذ تعزي الرئيس السيسي والشعب المصري وذوي الضحايا، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، متمنين من الله العزيز الرحيم أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل آمين يارب العالمين.

إنا لله وإنا إليه راجعون

إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي

Next Post

جنبلاط يوجه سلسلة "نصائح" لولي العهد السعودي عن إيران

عدد المشاهدة : 221 شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي : إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي إذ تستنكر وتدين بشدة الهجوم التي استهدف مسجد الروضة، شمال سيناء والذي أسفر عن مقتل 235 من المصلين. إن هذا الاعتداء الإرهابي والمجزرة التي ارتكبت بحق المصلين ما هو إلا عمل جبان يستهدف […]
Lebanese Druze leader Walid Joumblatt talks on the phone after an interview with AFP at his house in Beirut's Clemenceau street on February 7, 2017. / AFP / JOSEPH EID        (Photo credit should read JOSEPH EID/AFP/Getty Images)