حركة التحرير: تصريح سياسي حول تهجم وزير الدفاع الإيراني على حكام العرب وتذكيرهم بمصير صدام

Al-Ahwaz.org

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

تعقيبا على تصريحات وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقاني

تعتبر حركة التحرير الوطني الأحوازي هذه التصريحات الناجمة عن وزير الدفاع الإيراني مهمة وخطيرة للغاية والتي وجهت لدول الخليج بشكل واضح وصريح ومباشر وما تنوي فعله مع حكام العرب في المنطقة. أن هذه التصريحات الإيرانية تأجج التوتر بالخليج وتريد ان تبعث برسالة واضحة للدول العربية وبالذات الخليجية بأنهم جزء من امبراطورية فارس.

ذكّر السيد فيصل الكعبي نائب الأمين العام حركة التحرير الوطني الأحوازي الأخوة الأشقاء في الخليج العربي في احدى خطاباته عام 2016 حول نوايا إيران وما ترمي اليه من إعادة إمبراطورتيها الفارسية وفرض السيطرة والهيمنة على الشرق الأوسط بأكمله وأوضح تطلعات إيران في منطقة الشرق الأوسط والتخطيط للإطاحة بالأنظمة في دول الخليج العربية مشيرا انها تنوي بهذا الفعل ان تمارس معهم نفس الأسلوب التي مارسته مع صدام حسين حين احتلت ارضه وقتلته ثم استحوذت على العراق ارض وشعب وحضارة وثروة.

وفي الوقت نفسه، حركة التحرير الوطني الأحوازي لم تستغرب فيه صدور مثل هذه التصريحات والتي تعبر بكل وضوح وشفافية عما يدور في اذاهن هذه الدولة المارقة التي لا تحترم القوانين ولا الأعراف الدولية، ولكن الحركة تدعو الأخوة الأشقاء في دول الخليج العربية بأن يدعموا الشعب العربي الأحوازي في المطالبة بقضيته العادلة بصدق وأمانة ويساندوه دوليا في استعادة حقوقه المشروعة وأن لا يتهاونوا في مؤازرته بإسترجاع ارضة المغتصبة من المحتل الفارسي.

أن الدول الخليجية التي تطمح في العيش بأمن وامان واستقرار ومواجهة النفوذ الإيراني بشكل الصحيح والرصين، عليها ان تساعد الأحوازيون بجميع طوائفهم لتحرير أرضهم وبناء دولتهم ذات السيادة الكاملة على التراب الوطني الأحوازي وأن لا يسلكوا النهج الذي سلكه صدام حسين حين دعم مجاهدي خلق ورفض ان يحتضن قضية الأحواز التي هي مفتاح امان واستقرار المنطقة برمتها وفي كل مراحلها.

 أن حركة التحرير الوطني الأحوازي تؤكد للأخوة الأشقاء في الدول العربية، أن جميع الحكومات الإيرانية السابقة والحالية والقادمة هدفهم واحد وإن عنصريتهم اتجاه العرب لا تتغير مهما يكن وعلى العرب ان يدركوا إن الصراع العربي الفارسي قائم منذ القدم وليست وليدة مرحلة أو حالة أو ظرف.

إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي

الثلاثاء 25 / 7 / 2017

Next Post

اشتعال النار في طائرة قبل إقلاعها في الأحواز

عدد المشاهدة : 701 شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي : تعقيبا على تصريحات وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقاني تعتبر حركة التحرير الوطني الأحوازي هذه التصريحات الناجمة عن وزير الدفاع الإيراني مهمة وخطيرة للغاية والتي وجهت لدول الخليج بشكل واضح وصريح ومباشر وما تنوي فعله مع حكام العرب […]
31-7-2017-1