شكر وتقدير من حركة التحرير للكاتبة فاطمة عبد الله خليل

Al-Ahwaz.org

17-11-2017-1

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي

باسم حركة التحرير الوطني الأحوازي وانابة عن أهلنا في الأحواز المحتلة والمهجر نتقدم بوافر الشكر والتقدير للكاتبة السيدة فاطمة عبدالله خليل على ما بذلته من جُهدٍ متميز وكلمات منصفه بحق شعبنا الأحوازي وتسليط الضوء على قضيته العادلة ومعاناته وتضحياته على أرض الأحواز المحتلة.

لقد أثبتت السيدة فاطمة عبدالله خليل بما لا يدع للشك أن مقالاتها التي تتسم بالصدق والأمانة في نقل تطلعات الشعب العربي الأحوازي وآلامه للشارع الخليجي والعربي ووقوفها المخلص الى جانب شعبنا. وبحكم قوميتها العربية الأصيلة، تطالب دول الخليج العربية بتبني ونصرة القضية الأحوازية ودعمها لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط وتحجيم إيران وإنهاء دورها وتمددها وبسط هيمنتها على الدول العربية.

لذا وجب علينا جميعا كـ “أحوازيون” ألا ننكر فضل مقالاتها ومقالات كل كاتب حر يعبر فيها عن أصالة شعبنا وحقوقه المشروعة ونضاله المستمر منذ عام 1925.

وفي الختام، لا يسعنا ونيابة عن شعبنا العربي الأحوازي إلا أن نتقدم بالشكر الموصول لجهود الكاتبة السيدة فاطمة عبدالله خليل، وذلك تقديرا لعطائها الدائم والمستمر عبر مقالاتها الصادقة والهادفة في سبيل رفعة قضيتنا الأحوازية العادلة ونقل معاناته وما يتعرض له شعبنا على الضفة الشرقية من الخليج العربي على أيدي هذا المحتل الفارسي الغاصب لأرضنا وما يسعى إليه شعبنا الأعزل من حق تقر المصير وبناء دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة على تراب الأحواز الوطني.

تحية عز وإجلال لأصحاب الأقلام الحرة التي تعبر بشرف وأمانه عن الظلم الجائر الواقع على شعبنا ونضاله لعقود من الزمن، ومن خلال هذه الأقلام الصادقة إيصال مظلوميتهم إلى العالم.

إنها الرسالة والأمانة التاريخية، وأنتم خير من يحملها.

بكم ومعكم ترتقي وتسمو قضية الأحواز

 

إدارة حركة التحرير الوطني الأحوازي

Al-Ahwaz.org

17 / 11 / 2017

Next Post

طرد مسؤول حزبي بالسويد لإساءته للمسلمين

عدد المشاهدة : 2,041 شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي باسم حركة التحرير الوطني الأحوازي وانابة عن أهلنا في الأحواز المحتلة والمهجر نتقدم بوافر الشكر والتقدير للكاتبة السيدة فاطمة عبدالله خليل على ما بذلته من جُهدٍ متميز وكلمات منصفه بحق شعبنا الأحوازي وتسليط الضوء على قضيته العادلة ومعاناته وتضحياته […]
27-11-2017-3