مظاهرة حاشدة بالأحواز تنديدًا بسياسات الاحتلال الفارسي

Al-Ahwaz.org

شبكة الأحواز – المسلم :

شهدت الأحواز المحتلة مظاهرة حاشدة أمس الثلاثاء ضد سياسات الاحتلال الفارسي.

جاء ذلك عقب مباراة جمعت بين المنتخبين الأحوازي “إستقلال الأحواز”، والقطري “لخويا”، لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 واكتظ الملعب الذي يتسع لـ39 ألف مشجع، بالجماهير، التي قدمت لمشاهدة المباراة رغم المضايقات الأمنية التي فرضتها الأجهزة الأمنية الإيرانية، فيما رحب المشجعون الأحوازيون، بالفريق القطري؛ وذلك من خلال رفع لافتات كُتب عليها: “نرحب بقدوم أشقائنا القطريين في بلادهم الثانية الأحواز العربية” “أهلا وسهلا بفريق لخويا القطري في أرض الأحواز العربية”، فيما ردد المشجعون شعار: “الأحواز أحوازنا وكل الخليج أحبابنا”.

وتوشحت مدرجات الملعب، بالأعلام والشعارات المكتوبة، وتعالت أهازيج المشجعين الأحوازيين، الذين رددوا هتافات تطالب العالم بالاعتراف باستقلال بلادهم، فضلا عن حضور أغلب المشجعين بالزي العربي في الملعب لأثبات عروبتهم التي تحاول إيران طمسها.

وبعد المباراة وفي لحظة خروج المشجعين الأحوازيين من الملعب، تظاهر المئات منهم منددين بالإجرام الإيراني الحاصل في الأحواز.

Next Post

محمد بن سلمان لماتيس: نواجه تحديا خطيرا جدا من إيران

عدد المشاهدة : 315 شبكة الأحواز – المسلم : شهدت الأحواز المحتلة مظاهرة حاشدة أمس الثلاثاء ضد سياسات الاحتلال الفارسي. جاء ذلك عقب مباراة جمعت بين المنتخبين الأحوازي “إستقلال الأحواز”، والقطري “لخويا”، لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.  واكتظ الملعب الذي يتسع لـ39 ألف مشجع، […]
17-3-2017-1